هناك من أجلك !24/7

فريق مخصص لمشاريعك المعقدة 

تقدم TransferNow حلول دفع لا مثيل لها في طليعة المشهد المالي في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي. ملتزمون بالتميز، نحن هنا لبناء شراكة طويلة الأمد معك، لضمان النجاح المستمر معًا.

دعم فني لك على مدار 24/7

فريق دعم مخصص

يوجد فريق من المحترفين المهرة على مدار 24/7 للرد على أي استفسارات وحل المشكلات وضمان سلاسة العمليات في شركتك.

المراقبة الاستباقية

نراقب أنظمتنا بشكل استباقي للكشف السريع عن أي شذوذ وتصحيحها على الفور. كن مطمئنًا أن بنية الدفع الخاصة بك في أيدٍ أمينة.

استجابة سريعة

اعتمد علينا للحصول على المساعدة السريعة، متى احتجت إليها. يضمن وقت استجابتنا السريع الحد الأدنى من التعطيلات ويزيد من الكفاءة.

الخبرة المحلية

بصفتنا شركة قطرية، نحن نتفهم العادات المحلية . ثق بنا لنقدم لك حلولاً مُصممة خصيصاً تتوافق مع العادات المحلية وتتبع الشريعة والمبادئ المصرفية الإسلامية.

خدمات الدعم المحلي

خبرة لا مثيل لها في المشاريع المعقدة

دائماً على استعداد لبذل جهد إضافي لنضمن رضاكم. فريق يتمتع بمهارات عالية ويمتلك معرفة واسعة في مجال خدمات الدفع، ويظهر التميز في تنفيذ حلول نقاط البيع المعقدة وتزويدكم بدعم استثنائي في الصيانة والدعم الميداني.

الدعم الميداني المحلي والصيانة

توفير خدمات صيانة شاملة للأجهزة والبرمجيات لشبكة نقاط البيع الخاصة بمصرفك. تشمل خدماتنا تعريف وإدارة أجهزة نقاط البيع: تنزيل البرمجيات والمعايير (parameters) على أجهزة نقاط البيع: مراقبة أجهزة نقاط البيع: التركيب / الإزالة في موقع التاجر، تدريب المدربين: توصيل المستهلكات، وغيرها. كما نقدم أيضاً خدمات استكشاف الأخطاء وإصلاحها(troubleshooting) والدعم الفني والصيانة الوقائية وخدمات إصلاح نقاط البيع.

تدريب موظفي التجار

تمكين موظفيكم بالمعرفة التي يحتاجونها للنجاح. يقدم فريقنا تدريباً شاملاً لموظفي التجار، مما يضمن تجهيزهم جيداً للتعامل مع أي موقف.

الدعم الميداني

خدمات الدعم الميداني المصممة لتلبية الاحتياجات المحددة لعملك. نعمل وفقًا لاتفاقية مستوى الخدمة (SLA) المتفق عليها، مما يضمن حصولك على أعلى مستوى من الخدمة في جميع الأوقات. لقد قمنا بإعادة تعريف توقيت التدخل في الخدمة في السوق القطري من خلال تقليل وقت التدخل من 1-2 يوم إلى 4 ساعات.

إعداد التقارير والتسوية

نقدم لك خدمات إعداد التقارير والتسوية المفصلة، مما يساعدك على تتبع أداء شبكة نقاط البيع الخاصة بك. تقاريرنا شاملة وسهلة الفهم ويتم تسليمها في الوقت المحدد.

إدارة المخزون

لضمان حصولك دائمًا على الموارد اللازمة في متناول يدك، فإننا ندير مخزونك. يتيح نظام إدارة الأصول الاحترافي الخاص بنا رؤية واضحة لجميع التفاصيل والتتبع الفعال لكل جهاز. يُنشئ نظامنا لإدارة الأصول تقارير بحركات مخزون الأصول، وسجل الخدمة، واستخدام المواد الاستهلاكية، وموقع (GPS)، وما إلى ذلك.

خدمات نقاط البيع المُدارة 24/7 مع حل عمل لنقاط البيع المستقل بالكامل

نقدر دائمًا شراكة طويلة الأمد، ولذلك نحن نقدم لأول مرة في قطر حلنا المتطور “خدمات نقاط البيع المُدارة” (نقاط البيع كخدمة). تم تصميم الحل لتزويد أي بنك بحل دفع (end-to-end) لنقاط البيع، بأقل أو بدون استثمار، مما يعزز الاستقرار والدعم طويل الأمد. خدمات نقاط البيع المُدارة لدينا متاحة على مدار 24/7، مما يضمن عدم تعرض أعمالك لأي توقف.

مركز بياناتك المحلي

تتم استضافة جميع التطبيقات محلياً في مركز البيانات، مع توفير جدار الحماية المطلوب وIPSec لتأمين حركة البيانات. نحن نوفر بطاقات SIM لأجهزة ”المتنقلة“ GPRS/3G POS وخطوط اتصال Ethernet لأجهزة نقاط البيع ”الثابتة“. كما نقوم أيضاً بتثبيت وإدارة تكوين APN لدعم اتصال GPRS/3G.

تواصل معنا اليوم للحصول على استشارة

اتصل بنا